صممنا نهجاً من خمس مراحل لتنفيذ إدارة دورة إيرادات ناجحة :
1 التقييم المسبق
نتعاون مع العملاء ونراجع بيانات الأداء ذات الصلة لنحدد ونوثق التحديات المتصورة لوضع نطاق أولي للمشروع.
2 تقييم خط الأساس
نجري تقييمًا تشغيليًا مفصلاً لمكونات دورة الإيرادات المستهدفة، ونقارن أداء المؤسسة بالممارسة الرائدة في المجال، ونحدد الفرص، ونوصي بخطة عمل لتحسين الأداء.
يشمل التقييم:
● تقييم عمليات دورة الإيرادات الحالية لاكتشاف المشاكل الاستراتيجية، والتشغيلية، والتكنولوجية
● دراسة عمليات دورة الإيرادات الحالية وتقييم نموذج الإدارة والتوظيف
● مقارنة الأداء التنظيمي لمؤشرات الأداء الأساسية بالممارسة الرائدة في المجال
● وضع خطة عمل ذات طابع رسمي وخارطة طريق لتحقيق النجاح المالي
3 وضع خطة التنفيذ
نحدد خطة مشروع تحسين دورة الإيرادات بالتعاون مع فريق إدارة العميل لتحديد نشاط دورة الإيرادات ووضع الخطوات اللازمة لتحقيق أهداف دورة الإيرادات الأساسية ، بمجرد إضفاء الطابع الرسمي عليها، خارطة طريق لنجاح دورة الإيرادات.
4عرض خطة العمل
بناءً على نتائج التقييم، نقدم خطة عمل مخصصة رسمية لكبار مسؤولي العميل لتحسين أداء دورة الإيرادات تشمل التوصيات الرسمية ذات الأولوية، والخطوات المطلوبة للتنفيذ، والنتائج المرجوة.
5 التنفيذ
يضفي فريقنا المتمرس المتعدد التخصصات الطابع الرسمي على أنشطة التنفيذ، وخطط المشروع، وأدوات المراقبة عبر عمليات صارمة تؤدي إلى نتائج يمكن التنبؤ والوثوق بها وتضمن تحقيق المراحل الهامة.
كما يرفع فريقنا تقارير منتظمة إلى كبار مسؤولي العميل تتعلق بأربعة مجالات أساسية:
● تحديثات أسبوعية / نصف أسبوعية لحالة / أداء المشروع
● المخاطر المحددة المرتبطة بخطوات المشروع
● توصيات تخفيف المخاطر
● التعاون المطلوب بشأن الخطوات التالية
تتضمن خدماتنا التأكد من أن إدارتنا لدورة إيرادات الرعاية الصحية تجعل نظام دورة الإيرادات ونظام تكنولوجيا المعلومات يعملان بشكل متزامن حتى تتمكن من تحقيق عائد استثمار أكبر.